افضل شركة نظافة بالمدينة المنورة

شركة تنظيف المنازل والفلل والشقق

تنظيف خزانات . غسيل خزانات . تنظيف شقق . تنظيف منازل . مكافحة حشرات 

النظافة من الإيمان ولا نتخلى عن تنظيف بيتنا وما يحتويه من مقتنيات طوال الوقت، ونظراً لتزايد أعباء الحياة وانشغال ربة البيت في وظيفتها أو عملها التجاري، فإن خدمات شركة تنظيف المنازل والفلل والشقق تقوم باللازم على أكمل وجه، وتلبي احتياجات العميل مهما كان مكانه أو مساحة منزله، وفي محاولة منا لتعريف العملاء على شركتنا نحاول كتابة نبذة مختصرة عن أعمال الشركة.

شركات نظافة

مميزات شركة تنظيف:

تعتمد الشركة على فريق العمل متكامل يتم تقسيمه ليقوم كل قسم بإنجاز عمل واحد، وبعد الانتهاء منه ينتقل إلى العمل التالي، وتكون الأقسام جميعاً كخلية عمل واحدة تنسق مع بعضها البعض، لينتهي العمل في أسرع وقت ممكن وبمنتهى الدقة.

يتم تدريب العمال والفنيين على استخدام اليدين في العمل وعدم الاكتفاء بيد واحدة فقط، وبهذا تكون طاقتهم أعلى وعملهم أسرع، ويحاول كل منهم تجهيز الأدوات التي سيستخدمها قبل الذهاب للعميل ولا يترك الأمر للصدفة فيجد جهاز عطلان أو منظف غير صالح للاستخدام.

يتم العمل في اتجاه الجاذبية الأرضية وخاصة تنظيف الأشياء المليئة بالتراب، لتسقط الأتربة من أعلى إلى أسفل ولا يتكرر تنظيف الأسطح مرتين، فيكون التنظيف من الأسقف فالمصابيح فالنوافذ بالأرفف فالجدران فأعلى الأبواب وأخيراً الخزائن، ويصل العمال إلى الأثاث والأرضيات.

تتنوع المنظفات والأجهزة المستخدمة في التنظيف على حسب الغرض المراد تنظيفه، فالتخصص في العمل يحافظ على الأغراض ويمنح السرعة أثناء العمل ويمنح النظافة الفائقة التي لا تشوبها شائبة.

لا يعمل الأفراد داخل المكان منفردين ولكن يحمل كل شخص بعض الأدوات التي تساعده على العمل السريع، ولا يدع الوقت يفوت في الذهاب والإياب للبحث عن المنظفات والأدوات المستخدمة.

يتم العمل بطريقة محسوبة ومدروسة فلا يجوز للعمال الرجوع للخلف، ولا يجوز لهم تنظيف المكان مرتين، ولكنهم يعملون بترتيب ودون نسيان ركن أو جزء بلا تنظيف جيد.

اتصل الان 

المنظفات المستخدمة في شركة تنظيف:

تستخدم الشركة مجموعة من المنظفات الاحترافية التي تختلف عن المنظفات العادية، وهو ما يجعل شركتنا مختلفة عن الشركات الأخرى ويطلبها العميل القديم والجديد عن اقتناع ورؤية نظافة حقيقة، وتتمثل المنظفات الاحترافية فيما يلي:

يتم تصنيف المنظفات وطرق استخدامها من خلال الرقم الهيدروجيني لكل منها، وهو درجة الحموضة التي تتراوح ما بين 0:14، ولكل درجة استخدام معين، فنجد المنظفات الحاملة للرقم الهيدروجيني من 1:3 يتم استخدامها في تنظيف الرواسب المعدنية المتواجدة على الصنابير وجدران الحمامات، وتنظيف النحاس بفاعلية، ولا يمكن استخدامها في تنظيف الأرضيات الحجرية والرخام، ومنها المنظفات التي يدخل في تركيبها الليمون والخل بتركيز عالي.

ويوجد المنظفات الحاملة للرقم الهيدروجيني من 7:9، وهي المنظفات الأمنة على كافة الأسطح وتفيد في تنظيف كل الأغراض ولا تسبب المشاكل الصحية، ومنها منظفات الأطباق وصودا الخبز.

ويوجد المنظفات الحاملة للرقم الهيدروجيني المرتفع من 10:13، ولكن لابد من الحظر عند استخدامها لأنها قوية على الأسطح وتسبب التآكل، وتستخدم لتنظيف الأرضيات فيما عدا الأرضيات الحجرية والرخام والخشب، وكذلك تنظف الأفران وتزيل البقع وتبيض، ولابد من التحكم في التركيز على حسب شدة اتساخ الغرض المراد تنظيفه، ومنها البوراكس والأمونيا والكلور.

الأجهزة المستخدمة في شركة تنظيف:

أولاً ماكينات الغسيل بالضغط العالي: وتستخدم الماكينات لتنظيف أسوار الحدائق والسيارات وكافة الأماكن المفتوحة والشوايات والأرضيات الحجرية والواجهات، وكل ما هو صعب التنظيف لأنها من الماكينات ذات الضغط العالي فتزيل البقع المستعصية والقاسية، ولا يصعب عليها إزالة طبقات الطلاء والصدأ من على الأسطح المعدنية وبقع الشحم والكتابة الموجودة على الجدران.

وتستخدم شركة تنظيف هذه الماكينات لتنظيف المكيفات وخزانا المياه العلوية والسفلية والمسابح، لأن ضغط الماء العالي يزيل الطبقات اللزجة بمنتهى البساطة وخلال فترة قصيرة مهما كانت الجدران محملة بالأتربة أو الطبقات اللزجة.

 

ثانياً ماكينات التنظيف بالرغوة الجافة (للسجاد والموكيت): نظراً لمقاسات السجاد والموكيت المختلفة والتي تصل لعدة أمتار تستخدم الشركة هذا الماكينات للتنظيف السريع وبكفاءة عالية، وفي نفس الوقت للتجفيف السريع وبدون الحاجة إلى ترك المفروشات في الهواء لتجف.

تعمل الماكينات من خلال وضع منظف على السجاد أو الموكيت ويتم تشغيل الماكينة فتعمل رأسها المتحركة والفرش المدمجة على تحريك المنظف مما يكثف الرغوة ويجعلها تتغلغل بأنسجة السجاد، وبهذا يتم جذب كافة الأوساخ والأتربة والبقع وكل الأجسام الصلبة الملتصقة كبواقي الطعام والأتربة المتراكمة والرمال.

يتم بلورة كافة الأوساخ مهما كان نوعها وهو ما يعرف بالتنظيف بالرغوة الجافة، وفي النهاية يتم شطف السجاد لينهى العامل تنظيفه للسجاد، وتبدو النتائج مثالية سواء لدرجة التنظيف أو الجفاف.

 

ثالثاً ماكينات التنظيف بالبخار: هناك بعض الأغراض لا يمكن تنظيفها بالأدوات الحادة أو الفرش الخشنة، ومنها النوافذ الزجاجية والكنب والمفروشات وكافة الأماكن الحساسة، وهنا تستخدم شركة تنظيف ماكينات التنظيف بالبخار التي تنظف وتعقم وتنتزع البقع مهما كانت شدتها.

عند تشغيل الماكينة يندفع البخار المضغوط ليدخل إلى مسام المنسوجات، وتنكس الروابط بين النسيج والبقع أو الأوساخ، ويتم التخلص منها على الفور لان البخار يهزم أعتى البقع وبالأخص الدهنية منها نظراً لارتفاع درجة الحرارة، ومنها بقع الشمع والشكولاتة والصلصة والطعام الدهني.

 

رابعاً مكانس غسيل السجاد الاحترافية: تقوم المكانس بالعمل من خلال الماء الساخن الذي يخلص السجاد من الرواسب الترابية والبقع المستعصية، والتي توجد بداخل النسيج لان درجة الحرارة تصل إلى قاعدة السجاد وتصل إلى الألياف المكونة له، وبهذا تستخرج المكانس كافة الأوساخ بأداة الشفط العملاقة والمياه الساخنة.

تحتوي المكانس على خزان يحتوي على الماء النظيف والمنظف، وخزان أخر يحتوي على الماء الناتج من عملية التنظيف ويكون محمل ببقايا المنظف والشوائب والماء القذر، ولان حجم الخزانين يصل إلى عشرين لتر فإن عملية التنظيف تستمر مدة أطول ولا يحتاج العامل لإيقاف المكنسة للحصول على ماء أو منظف مرة أخرى.

بعد الانتهاء من تنظيف السجاد والموكيت تعمل المكنسة على تنظيف الأرضيات دون الحاجة إلى تغير إعدادات التشغيل أو وضع المنظف، وتنظف الأماكن الضيقة وما بين الأثاث والزوايا المنحنية، وبها الفرش القوية التي تتحرك بحرية بطريقة دائرية لتعمل في كل الاتجاهات، وهي من الماكينات التي تعمل بالشحن مما يجعلها تعمل في نطاق واسع ولا تقيد العمال.

وأخيراً تعمل الشركة بكل طاقتها ليتحول المكان المقدم فيه الخدمة إلى جنة ولا يترك العمال المكان إلا بعد التنظيف والتطهير والتعقيم، ولا تغالي الشركة في الأسعار ولكنها تقدم العروض والتخفيضات وخاصة مع حلول موسم الأعياد والإجازات الصيفية.

 

0561099368
تواصل معنا
1
السلام عليكم
كيف يمكننى مساعدتك