كشف تسرب الاسطح

كشف تسربات الاسطح بالطائف

كشف تسربات الأسطح بالطائف

 

خصم خاص اتصل الان

شركة معتمدة من شركة المياة الوطنية

حل ارتفاع فاتورة المياة

شركة متخصصة فى مجال عزل الاسطح بالطائف

افضل مواد العزل بالطائف

  1. جميع انواع العزل المائى والحرارى والفوم والصوت
كشف تسربات الاسطح بالطائف

تتعرض أسطح المنازل بالمملكة للأمطار وتسرب المياه بالخزانات العلوية مما يزيد من فرصة تسرب الماء إلى داخلها، ولا يمكن إغفال هذه المشكلة لأنها تؤدي إلى ضرر المباني والأفراد،

وكل ما علينا هو الاستعانة بالمتخصصين أمثال القائمين على شركة كشف تسربات الأسطح، لأنها من الشركات المهتمة بالبيئة وتعمل بتقنية حديثة ومتطورة.

كشف تسربات الاسطح بالطائف

كشف تسرب الاسطح
كشف تسرب الاسطح

افضل شركات كشف تسربات الاسطح

مميزات شركة كشف تسربات الأسطح:

 

  • شركة كشف تسربات الأسطح حريصة كل الحرص على تقديم شهادة الضمان التي لا تقل عن العام، وتنص على الكشف الدوري طوال مدة الصيانة، ويدل هذا على ثقة الشركة فيما تقوم به من عمل.
  • تتميز الشركة بتقديم العروض والخصومات وخاصة خلال فصل الشتاء الذي تكثر فيه الأمطار، وذلك للحفاظ على المباني من تسرب المياه بالداخل، وفي كل الأحوال الأسعار المقدمة من الشركة مناسبة ولا تقارن بأسعار الشركات المنافسة.
  • تحاول الشركة التطوير الدائم من خلال تبادل الخبرات والمهارات مع الشركات الأجنبية التي تعمل في كشف تسربات المياه.
  • تحرص الشركة على القيام بالأعمال الكبيرة والضخمة من خلال تزويد العمال والفنيين بالأساليب الحديثة والمهارات الجديدة للقدرة على حل كافة المشاكل التي تتسبب في تسربات المياه.
  • روح التعاون والعمل المنظم من أهم سمات القائمين على العمل في الشركة، ولهذا يتم العمل في منتهى السرعة وفي الموعد المحدد حرصاً من الشركة على سمعتها وعلى وقت العميل.

خدماتنا فى شركة كشف تسربات الاسطح 

كشف تسربات الاسطح بالطائف 

عزل الاسطح بالطائف 

ترميم الاسطح بالطائف 

صيانة الاسطح بالطائف 

عزل فوم للاسطح بالطائف 

عزل مائى للاسطح بالطائف 

عزل حرارى للاسطح بالطائف

 

خطوات العمل في شركة كشف تسربات الأسطح:

  • عندما يتواصل العميل مع خدمة العملاء ينتقل فريق المعاينة على الفور للمكان المحدد، ويقوم في البداية بالتنظيف الجيد للسطح مما يسهل المعاينة ويوفر كل من المجهود والوقت.
  • يقوم الفني في فحص المكان ويعتمد اعتماد كلي على خبرته،
  • وإذا لم يتوصل إلى أسباب التسرب يقوم باستخدام المعدات والأجهزة الحديثة، ومن ثم يبدأ في وضع خطة لإصلاح وعلاج السبب.
  • يحدد فريق العمل موعد مناسب للبدء في أعمال العزل للتخلص من تسربات المياه،
  • ويتم استخدام مواد العزل المناسبة الآمنة على الصحة والبيئة، والتي لا ترهق ميزانية العميل، وتكون ذات فاعلية لعدم وجودة التسرب مرة أخرى.
كشف تسربات الاسطح بالطائف
نوعيات العزل المختلفة :

نوعيات العزل مختلفة نذكر منها :-

أولا ) العزل المائي : ويعني بحماية المنشآت والأشياء الأخرى ن عوامل الطبيعة والعوامل الصناعية والتي من الممكن أن تكون سببا في تلف وتدمير المنشآت  . ويتم العزل باستخدام مواد مختلفة متنوعة حسب ظروف البيئة والمنشأة

وهذا النوع من العزل ضد الرطوبة ومياه الأمطار وأي تسريبات من الممكن أن تحدث والمياه الجوفية .

ينقسم العزل المائي إلي نوعين وهما :

1 . عزل السقف .

2 . عزل الأساسات .

ثانيا ) العزل الحراري :  وهو من مسماه يعني عزل المبني عن حرارة الشمس في خلال فصل الصيف وأيضا عزله عن الأمطار وبرودة الجو في فصل الشتاء . حيث يعمل هذا النوع من العزل علي منع وتقليل الحرارة من دخولها إلي سطح المنشأة وبالتالي إلي داخل المبني

والعكس أيضا فهو يمنع خروجها خارج المنشأة في فصل الشتاء . وللخرسانة المسلحة عامل قوي علي الاحتفاظ بالحرارة بداخلها مما يجعل عزلها أفضل لصاحب المبني نظرا لما يفعله العزل إذا ما تم تنفيذه من حماية للمبني من تلك الحرارة كما ذكرنا سابقا .

وختاماً نود إبلاغ العميل العزيز بأن الشركة تعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ويتم التواصل عبر الأرقام الموضحة ومن خلال الموقع الرسمي للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شركات كشف تسربات الاسطح 

عزل فوم
عزل فوم
كشف تسربات الاسطح بالطائف

عوامل نجاحات العزل :

1 . يجب التأكد من اختيار المادة المناسبة والتي تتماشي وتلاءم الأسطح التي يراد عزلها كما يجب التأكيد علي عدم مخاطر تلك المواد المستخدمة في العزل .

2 . يجب تحديد سمك الطبقة العازلة كي تتناسب مع الغرض من العزل .

3 . يجب التأكد من التغطية بالكامل للسطح بالمادة العازلة بما في ذلك الحواف وغيرها ولا يجب أن يترك مكان بدون عزل .

4 . يجب أن نستخدم أفضل الأجهزة وأحدثها في عملية العزل حتى تساعد علي تسهيل العزل .

5 . يجب الاستعانة بشركات متخصصة في العزل وأيضا يجب التأكيد علي استخدام خامات جيدة ذات مواصفات عالية في عملية العزل .

الأماكن التي نحتاج لعزلها :

من الأماكن التي يمكن عزلها ( عزل الغرف –  عزل الحمامات – عزل المسابح وغيرها من المنشات )

كشف تسربات الاسطح بالطائف 
براند ماركيتنج للدعاية والاعلان

أفضل طرق كشف تسربات الاسطح بالطائف

كشف تسربات الاسطح تعتبر هي الأكثر بحثاً في الفترة الأخيرة، حيث أن تلك المشكلة من الممكن أن تلحق بك الأذي في العديد من الأمور فمن الممكن أن تصيب الأطفال وكبار السن ببعض الأمراض نتيجة الروائح الكريهة التي تكون ناتجة عنها، كما من الممكن أن تتسبب في تلف الأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى التسبب في حدوث أنهيار جزء أو كل المبني وتدميره.

لذا لابد من الانتباه جيداً والتخلص من كل الأسباب التي من الممكن أن تؤدي  حدوث بعض من المخاطر الكبيرة، حيث من المعروف أن يحدث هذا التسرب في الخزانات والسخانات والجدران والأرضيات.

كشف تسربات الاسطح بالطائف

أن تسريبات المياه هي التي تكون عبارة عن نوعين، وأن تلك الأنواع هي التي نقوم بالعمل على عرضها في النقاط التالي:

التسرب الظاهرة

أن تلك التسربات هي التي من الممكن العمل على الكشف عنها من خلال العين المجردة والتي تكون ملحوظة للغاية، كما أنها هي المكونة من العديد من الأجزاء الظاهرة سواء على الأرضية أو الحائط والتوصيل الخارجي وأيضاً الخزان العلوي، ولابد على الفور العمل على الكشف عنها والعمل على حلها من أجل التخلص منها على الفور.

التسرب المخفي

وهو الذي يكون على عكس التسربات الظاهرة بشكل كامل، حيث أنه  لا يمكن القيام بملاحظة بالعين، لكن من الممكن أن نقوم بالاستدلال عليها عن طريق نتائجها وهي التي تظهر في شكل وجود بعض الفتوحات والتشققات وأيضاً حدوث تغيير في اللون الخاص بالحائط، فهي تعتبر البديل الرائع للأرضيات والحوائط وذلك لإصابة الوصلة الداخلية الخاصة بالمياه.

طريقة كشف تسربات المياه

من بعد التعرف على أشكال تسربات المياه لابد من التعرف على طريقة كشف تسربات الأسطح، وهي التي تكون متمثلة في النقاط التالية:

أولا كشف تسربات المياه بالطريقة العادية أو اليدوية:

  • التي يمكن عن طريقها الكشف على كل المصادر التي تكون خاصة بالحنفيات، والتي منها المحابس، ومنع كل المتواجدين في المنزل من العمل على استخدام المياه لمدة تصل لحوالي 5 ساعات.
  • ومن ثم يبدأ الفريق في القيام بالتطلع لقراءة العديد من قبل العملية الخاصة بالغلق والرجوع إلى قراءته ومن بعد أن تتم العملية الخاصة بالغلق بمنتهى النجاح.
  • في كل من القراءة الأولى ومن ثم الثانية يتم العمل على المقارنة بينهم، من حيث قبل الفتح وبعد الفتح.
  • وفي حالة ما كانت كل القراءات واحدة فهو يدل على أنه لا يوجد أي تسرب ولكن في حالة ما كان يوجد بعض الفروق فهو يدل على أنه يوجد تسربات ولابد من التدخل على الفور.

ثانياً كشف تسربات الأسطح عن طريق الأجهزة:

حيث أن الأجهزة والمعدات الحديثة هي التي تساعد في العمل على الكشف عن وجود تسربات المياه بطريقة سريعة وسهلة للغاية ومن أهم تلك الأجهزة هي التالي:

  • جهاز الميكروفون: وهو هو عبارة عن جهاز أرضي يتم العمل على وضعه تحت الأرض وذلك من أجل أن يتناسب مع كل الأماكن الضيقة والواسعة التي يكون من الصعب الوصول لها،في حالة ما كان يتواجد أي تسربات في المياه فإن الجهاز يقوم بالعمل على إصدار العديد من الأصوات التي تكون مسموعة وذلك من أجل الكشف عن تواجد تسربات في الأنابيب.
  • الجهاز الكهرومغناطيسي: وهو يعتبر أحد الأجهزة التي تكون ذات تقنية كبيرة وعالية للغاية في العمل على كشف تسربات المياه، وهو يعمل على إصدار العديد من الموجات الكهرومغناطيسية إلى الأنابيب من أجل إيجاد أماكن التسربات بشكل دقيق.

 

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول كشف تسربات الاسطح، والعديد من النقاط الهامة التي تدور حولها.

 
0561099368
تواصل معنا
1
السلام عليكم
كيف يمكننى مساعدتك